fbpx
الرياضة

بنعبيشة يستدعي الوادي

استدعى حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الأولمبي، اللاعب عبد الكبير الوادي، لتعويض الغيابات المفاجئة، لمجموعة من اللاعبين، عن تجمع تونس، الذي ينطلق بداية الأسبوع. ووافق الطاقم التقني للرجاء الرياضي، على انضمام لاعبه إلى مجموعة بنعبيشة، بعد تماثله للشفاء تماما من الإصابة التي تعرض لها قبل حوالي شهرين. وعاد الوادي إلى البيضاء رفقة الرجاء، مساء الخميس الماضي، بعد أن أنهى تجمعه بمدينة الجديدة، على أن يدخل معسكر الأولمبيين، مباشرة بعد نهاية عطلة عيد الأضحى.
واعتمد بنعبيشة على الوادي في منتخب أقل من 20 سنة، وكذا المنتخب المحلي الذي شارك في أمم إفريقيا الأخيرة، بجنوب إفريقيا، وكان أحد أفضل اللاعبين في المنافسة، رغم تعرض لإصابة في المباراتين الأخيرتين، وهي الإصابة التي تفاقمت في ما بعد، وحالت دون ظهوره بقميص الرجاء في العديد من المباريات.
نورالدين الكرف
ديل بوسكي يوجه صفعة للحدادي

تلقى منير الحدادي، مهاجم برشلونة، ذو الأصول المغربية، والذي فضل الدفاع عن الألوان الإسبانية، صفعة قوية من فسينتي ديل بوسكي، مدرب “لاروخا” الذي لم يوجه له الدعوة للمشاركة في مباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورغ، لحساب تصفيات أمم أوربا 2016.
ورغم مشاركة الحدادي أساسيا في المباريات الأخيرة ل “البارصا”، إلا أن ديل بوسكي، استبعده من اللائحة النهاية التي أعلنها نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن قطع الطريق عن المنتخب الوطني، الذي كان يتطلع إلى الاستفادة من خدماته، بإشراكه في مباراة رسمية بداية الشهر الجاري، أمام  مقدونيا.
وردا على إبعاد الحدادي من منتخب لاروخا، أفاد دي لبوسكي، أنه قرر  الاعتماد على منير في وقت سابق بعد إصابة كوستا، مهاجم تشيلسي، وقال» لم يكن الخيار الأول بالنسبة إلينا في القائمة، الآن نحن نراه في منتخب أقل 21 عاما، إذ يمكن أن نعتمد عليه في ما بعد، عنصرا أساسيا في المنتخب الأول مثل باقي الزملاء.”
ن. ك
بناني تاسعا في جائزة الصين

احتل السائق المغربي المهدي بناني، الرتبة التاسعة في السباق الأول من الجائزة الكبرى للصين، المرحلة التاسعة من بطولة العالم لسباق السيارات السياحية 2014، التي احتضنتها ببكين، نهاية الأسبوع الماضي. وتمكن البريطاني طوم شيلتون من الفوز بالمركز الأول في هذا السباق، فيما كان المركزان الثاني والثالث من نصيب إيفان مولير والأرجنتيني خوسي ماريا لوبيز على التوالي .
واضطر المهدي بناني لمغادرة السباق الثاني، بسبب عطل أصاب مقود سيارته، بعد أن حقق ثالث أحسن توقيت في السباق، وكان الأسرع من بين سائقي هوندا المشاركين، محافظا بذلك على ترتيبه ضمن العشرة الأوائل.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى