fbpx
الرياضة

لاعـب كـامـرونـي يـشـكـو الـرجـاء إلـى الاتـحـاد الـدولـي

تلقى الرجاء الرياضي رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يطالبه فيها بتوضيح حول فسخ عقد الكامروني منصاح تاتا، الذي وقع معه الفريق الأخضر عقدا قبل موسمين، لمدة خمس سنوات. ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم مهلة شهرا واحدا للفريق الأخضر، للرد على رسالته، علما أن اللاعب أبلغ “فيفا” بأن الرجاء تخلى عنه بسبب ضعف مردوده وعدم اقتناع التقنيين به، رغم أنه لعب بعض المباريات مع فريق الأمل.
وأكد مصدر مطلع أن الكامروني أطلع الاتحاد الدولي أنه لم يتوصل بمستحقاته كاملة من الفريق الأخضر، الذي حاول الضغط عليه من أجل فسخ عقده بالتراضي، قبل أن يتخلى عنه الفريق نهائيا دون سابق إنذار.
وأصبحت إدارة الرجاء مطالبة بتوضيح الأمر للاتحاد الدولي في ظرف لا يتعدى شهرا، وإلا سيكون عرضة لعقوبات مالية كبيرة، علما أن عقد اللاعب امتد إلى خمس سنوات مع الفريق.
من جهته أكد محمد الناصري الناطق الرسمي للفريق أن إدارة النادي توصلت فعلا برسالة من اللاعب ذاته، بعث بنسخة منها إلى الاتحاد الدولي، يطالب فيها الرجاء بمستحقاته التي مازالت عالقة، بحكم أنه لم يعد يلعب للفريق، غير أنه اعتبر عدم الاهتمام به، فسخ عقد من طرف واحد.
وأضاف الناصري أن إدارة الرجاء ستراسل اللاعب لتطلب عقد اجتماع معه لحل المشكل وديا وبالتراضي، وليتم فسخ عقده قانونيا دون اللجوء إلى الجهاز الدولي.
وفي السياق ذاته، عاد المدرب البرتغالي الجديد للفريق الأخضر جوزي روماو إلى دياره نهاية الأسبوع الماضي، بعد منحه عطلة العيد للاعبين، فيما من المقرر أن يعود اليوم (الثلاثاء)، لاستئناف التداريب، استعدادا لأول ظهور له في البطولة الوطنية.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى