fbpx
الرياضة

تودوروف: مستعد للعودة إلى المغرب

أبدى الفرنسي إيفيكا تودروف استعداده للعودة مجددا للتدريب بالبطولة الوطنية، بعدما غاب عنها في السنوات الأخيرة. وقال تودوروف في تصريح لـ «الصباح الرياضي» إنه يحتفظ بذكريات جميلة، عندما كان مدربا للعديد من الفرق الوطنية، من بينها الوداد الرياضي والفتح الرياضي وجمعية سلا والمغرب الفاسي والمغرب التطواني والكوكب المراكشي، وتابع قائلا «حققت نتائج سارة مع هذه الفرق إلى حد احتلال أغلبها مراكز متقدمة في سبورة الترتيب. كما أحتفظ بعلاقة جيدة مع المدربين المغاربة والمسيرين وبعض اللاعبين، ممن أشرفت على تدريبهم».
وأكد تودوروف أنه مازال يتابع البطولة الوطنية «أتابع باستمرار نتائج الوداد والرجاء الرياضيين والجيش الملكي والمغرب الفاسي والفتح. أعرف أن النادي القنيطري يبحث عن مدرب، وربما ينفصل هشام الإدريسي عن شباب أطلس خنيفرة. لدي أصدقاء في المغرب يطلعونني عن مستجدات البطولة، فضلا عن الأخبار التي أستقيها عبر الأنترنيت».
وأوضح تودوروف أنه لن يعير اهتماما إلى الجانب المالي في حال تعاقد مع أي فريق وطني، وزاد قائلا «لدي من المال ما يكفي، بعدما جنيته عندما كنت مدربا في السعودية وبعض الدول الخليجية، فضلا عن تدريب منتخب بوركينافاسو والكونغو. أريد فقط العودة إلى المغرب للعيش فيه، فهو يستهويني أكثر من أي بلد آخر».
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى