fbpx
الرياضة

الإصابات تؤرق الرجاء بالجديدة

عرف برنامج معسكر الرجاء الرياضي في الجديدة، والذي ينتهي اليوم (الجمعة)، ارتباكا بسبب الإصابات، إذ لم يشارك عدد من اللاعبين في التداريب الجماعية لأسباب مختلفة. وغاب سعيد فتاح عن تداريب أول أمس (الأربعاء) بسبب إصابة ألمت به، على أن يعود إلى التداريب بعد عطلة العيد التي تنطلق غدا (السبت)، فيما لم يقدر عبد الكبير الوادي وأشرف كويرح على خوض التداريب رفقة المجموعة، فاكتفيا بتداريب انفرادية مع المعد البدني البرتغالي الجديد دا سيلفا أنطونيو.
بالمقابل لم يشارك الحارسان خالد العسكري وإبراهيم الزعري في التداريب رفقة المجموعة، بسبب إصابتهما الأخيرة، فاكتفيا أيضا بتداريب خفيفة انفرادية، تحت متابعة الطاقم الطبي للفريق الأخضر، فيما يراقب الأخير إصابة زكرياء الهاشمي، الذي غاب عن مباراة الفريق الأخيرة في البطولة أمام الدفاع الجديدي، برسم الدورة الرابعة.
وينتهي معسكر الرجاء الذي انطلق الاثنين الماضي، اليوم (الجمعة)، بحصة تدريبية واحدة، على أن يعود الوفد الرجاوي إلى الدار البيضاء، لتسريح اللاعبين لمناسبة عيد الأضحى إلى غاية الثلاثاء المقبل، فيما سيكون على المدرب البرتغالي جوزي روماو تقييم المعسكر وتحضير تقرير مفصل يقدمه إلى الرئيس محمد بودريقة.
ومن المقرر أن يحدد جوزي روماو مع مساعده رضوان حجري الذي يصل اليوم إلى الدار البيضاء، لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباريات المقبلة، قبل أن يضعها على طاولة بودريقة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى