الأولى

تحت الدف

لوضع حد لتكتم مسؤولين عن تظلمات المواطنين، الذين يلجون الوكالات الحضرية، التي حولها بعض الموظفين المقربين من صناع القرار فيها، إلى بقرة حلوب، قرر مسؤولو الوزارة الوصية إطلاق رقم أخضر، قصد التواصل مع المواطنين باستمرار، لمعرفة مشاكلهم والعمل على حلها، بعيدا عن لغة “ادهن السير يسير”. وإذاأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.