fbpx
الأولى

تحت الدف

لوضع حد لتكتم مسؤولين عن تظلمات المواطنين، الذين يلجون الوكالات الحضرية، التي حولها بعض الموظفين المقربين من صناع القرار فيها، إلى بقرة حلوب، قرر مسؤولو الوزارة الوصية إطلاق رقم أخضر، قصد التواصل مع المواطنين باستمرار، لمعرفة مشاكلهم والعمل على حلها، بعيدا عن لغة “ادهن السير يسير”. وإذاأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى