fbpx
مجتمع

موسم الطلبة والشركات بسطات

يفتح مركز التميز التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والإدارة بسطات أبوابه للمديرين العامين ومديري الموارد البشرية والخبراء والأكاديميين, في 21 مارس المقبل لمشاركة خبراتهم مع الطلبة والخرجين والكشف عن أحدث النظريات والممارسات لمناسبة النسخة الثانية والعشرين من منتدى الطلبة والشركات.
وستمكن القنوات التي يفتحها المنتدى خريجي وطلاب المدرسة من تقديم ملفاتهم الشخصية أمام ممثلي أكثر من 25 شركة مغربية من خلفيات مختلفة، بالنظر إلى أن الهدف هو ربط الخريجين بسوق العمل، إضافة إلى الرقي بالمرشحين المؤهلين في إدارة الأعمال والتجارة إلى مستوى التعامل مع المنظمات المعترف لها لسياسات الموارد البشرية باعتماد وصفة التوظيف المستهدف.
ويحاول القائمون على المنتدى جعل الدورة المرتقبة حلقة وصل بين الطلبة والخبرة والمعرفة لتعزيز قابلية الشباب للتوظيف في إطار إستراتيجية دعم طويلة الأمد تروم أساسا توفير فرص تواصل جديدة للمشاركين.
وتستثمر المدرسة الوطنية للتجارة والإدارة بسطات منذ 29 عاما مركز التميز الذي يعتمد على المعرفة والمهارات الشخصية، إذ يواظب أعضاء هيأة التدريس والإداريون على تطوير العناصر الرئيسية لحياة مدرسية مرموقة بما في ذلك الحياة اللا منهجية الغنية بأكثر من 16 ناديا وجمعية ذات مهن مختلفة.
وتروم دورة هذه السنة الانفتاح على العالم بفضل شبكة شراكات تضم أكثر من اثنتي عشرة مؤسسة من بين الأفضل تصنيفا في أوربا وأمريكا الشمالية وآسيا، خاصة بعد حصولها على شهادة تسمح لطلبتها بالحصول على دبلوم مزدوج من خلال التنقل والاستفادة من التبادلات واكتشاف الثقافات الأخرى وزيادة مهاراتهم واكتساب صفات دولية.
واجتازت المدرسة الوطنية للتجارة والإدارة بسطات امتحان تدقيق الشهادة لتنفيذ نظام إدارة الجودة وفقا لمعايير إيزو 9001 نسخة 2015، وبذلك تمكنت من الحفاظ على معدل تراكم يقترب كثيرا من نسبة 100 في المائة، ما رفع تصنيفها إلى الأفضل بين 200 مؤسسة في فئتها على المستوى العالمي.
وتطمح المدرسة المذكورة إلى منح الفرصة لطلبتها من أجل صناعة ملفات تعريف تلبي متطلبات السوق الوطنية والدولية، باستثمار رافعات المشاركة والكفاءة والمسؤولية، التي تلقنها المدرسة للخريجين خلال خمس سنوات من الدراسة والتدريب.
ي.ق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى