fbpx
الرياضة

العلالي: الوداد يحتاج منقذا حقيقيا

الدولي السابق قال إن كلام المرشحين لم يقنعه وإن اللاعبين السابقين عليهم الابتعاد

قال رضوان العلالي، اللاعب السابق للوداد الرياضي، إن فريقه يعاني ووضعيته كارثية وإن الأمر أصبح يتطلب تدخلا عاجلا ورئيسا بمثابة المنقذ الحقيقي للفريق. وأضاف العلالي في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، ”بحكم تجربتي أعتقد أن البرامج وتقديم الإستراتيجيات لن ينفع الوداد في شيء ، لأن ما يحتاجه الفريق حاليا هو شخصية كاريزماتية تجلب المستشهرين وتقدم الدعم النفسي والمالي، وبالنسبة إلى المرحلة الحالية فسعيد الناصري، نائب رئيس الفريق هو الأنسب للمرحلة الحالية”.
وأوضح ”ما شاهدته إلى حد الآن لن ينفع الوداد، بل أعتبره كلاما فارغا، فأنا أرى أن الوضعية تتطلب تدخلا عاجلا وبعدها لها مدبر حكيم، أما برامج لأربع سنوات وخمس وبأهداف وإستراتيجيات فلا، لأن جمهور الوداد لا يريد الانتظار، جمهور الوداد يريد نتائج وألقابا لأنه ألفها مع الأجيال الذهبية للفريق والدليل على كلامي هو أن هناك مسيرين سابقين جاؤوا بأهداف وبرامج وإستراتيجيات وفشلوا ليغادروا الفريق دون رجعة”.
وفي السياق ذاته، كشف العلالي، أنه على اللاعبين السابقين الابتعاد عن الفريق لأنه خط أحمر لا يجب المساس به، مؤكدا ”لا يلزمهم التدخل لأنهم لاعبون بتاريخ وبمحبين، وهذه التطاحنات الحالية ليست في مصلحتهم ولا في مصلحة الوداد”.
ودعا العلالي الجميع إلى الالتفاف على الفريق وتشجيعه، ”ما وصلنا إليه حاليا بسبب التطاحنات ونشر الغسيل الداخلي لن يصب في مصلحتنا كوداديين لدينا غيرة على هذا الفريق التاريخي الذي مر منه رجال أكفاء أعادوا العزة إلى هذا البلد”.
وأضاف ”رغم الأزمة وما حدث للفريق خلال الفترة الأخيرة إلا أننا كوداديين قادرون على العودة إلى الواجهة وبقوة إذا ما استطعنا بجهودنا مجتمعين أن نبتعد عن الكلام عن الإستراتيجيات والأهداف والكلام الفارغ”.
أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى