fbpx
حوادث

اعتقال ستيني هتك عرض قاصر

أحالت مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن الصويرة، نهاية الأسبوع الماضي، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي ستينيا متهما بهتك عرض قاصر.
وذكرت مصادر متطابقة ل»الصباح» أن المتهم مستثمر معروف بالصويرة، ثبت تورطه في قضية هتك عرض مراهقة في السادسة عشرة من عمرها، وهي ابنة صهرته، وكان يستغلها جنسيا منذ أربع سنوات.
وأضافت المصادر نفسها أن قضية الاستغلال الجنسي انكشفت بعد أن ضاقت الفتاة ذرعا باستعباد المتهم لها، وهو الأمر الذي دفعها إلى الإفصاح عن ذلك لوالدتها.
وتابعت المصادر أن الأم لم تصدق الأمر في البداية، وطلبت من ابنتها توثيق الاستغلال في شريط فيديو عبر هاتفها المحمول، وهو ما قامت به الفتاة، إذ استغلت لحظة ممارسته معها وصورتها، فأرسلت التسجيل لوالدتها.
وزادت المصادر أن الفيديو الذي وثق واقعة الاستغلال الجنسي جرى تقديمه إلى النيابة العامة، التي أوقفت المتهم وأحالته على الوكيل العام الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق، قبل أن يأمر باعتقاله على ذمة التحقيق، في انتظار ما ستسفر عنه القضية.
عزيز المجدوب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.