fbpx
اذاعة وتلفزيون

ديبيكا بادكون نجمة ماي على “إم بي سي بوليوود”

يعرض لها اليوم فيلم “بريك كي باد” الذي يشاركها بطولته عمران خان

تعرض قناة «إم بي سي بوليوود»، اليوم (الاثنين) على الساعة الثامنة مساء، الفيلم الهندي «بريك كي باد» الذي تلعب بطولته الممثلة الهندية ديبيكا بادكون، نجمة القناة طيلة شهر ماي الجاري، والتي تعرض لها مجموعة من أفلامها التي تجمع بين قصص الحب العاصفة والأجواء الكوميدية الممزوجة بالرومانسية ، إلى جانب المغامرات والتشويق، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتجسد بادكون، في هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي، الذي تلعب بطولته إلى جانب عمران خان ونافين نيسكول في آخر أدواره قبل رحيله، دور عليا، الفتاة الجميلة التي تخالف إرادة والدها وترفض أن تتسلم إدارة أعماله، وتقرر السفر إلى أستراليا، تاركة حبيبها ومؤجلة زواجهما حتى إشعار آخر.
وتطل النجمة الهندية على الشاشة نفسها يوم الاثنين المقبل على الساعة الثامنة مساء، من خلال فيلم “ريس 2”، وهو من إنتاج سنة 2013، والذي تلعب فيه بادكون شخصية بعيدة عن الرومانسية وأقرب إلى أجواء الحركة والتشويق. وقد حقق الفيلم أعلى الإيرادات عند عرضه في الصالات داخل الهند وفي العالم.
وتعرض “إم بي سي بوليوود”، حصريا، فيلم “رام ليلا”، المقتبس عن رائعة شكسبير “روميو وجولييت”، والذي تلعب بطولته ديبيكا بادكون إلى جانب الممثل رانفير زينغ، وهو الفيلم الذي يعرض ضمن سهرة أسبوعية على القناة تحمل عنوان “العرض الأول” وتنطلق كل ثلاثاء على الساعة الثامنة مساء.
وضمن السهرة نفسها، تعرض “إم بي سي بوليوود” الفيلم الهندي “كال هو نا هو” الذي صور في نيويورك الأمريكية السنة الماضية، ويلعب بطولته النجم الهندي المحبوب شاروخان إلى جانب بريتي زينتا وسيف علي خان.
وتدور أحداث الفيلم حول الفتاة نيها التي تنتمي إلى طبقة اجتماعية متوسطة، وتتحمل مسؤولية أسرتها منذ صغرها، ما يجعلها تنسى قلبها وتظن أن الحب هو نوع من الترف والكماليات في الحياة. لكن سرعان ما تتبدل قناعتها بعد تعرفها على شاب وسيم من عائلة ثرية.
ويتابع عشاق أفلام “الأكشن” والحركة، ضمن السهرة نفسها أيضا، الفيلم البوليسي “سبيشل شابيس”، وهو من بطولة أشكاي كومار وكاجال أجاروال، وإنتاج سنة 2013.
من جهة أخرى، بدأت “إم بي سي بوليوود” بعرض حلقات الموسم الأول من الدراما الهندية “سجين الحب” الذي تدور أحداثه حول شاب ينفر من النساء ويكرههن، لاعتقاده بأنهن صورة مشابهة عن والدته التي تخلت عنه في الطفولة، مما تسبب له بعقدة نفسية، قبل أن يلتقي بالفتاة الموعودة التي سيعشقها وتنسيه آلام الماضي.
ويعرض “سجين الحب” من الأحد إلى الخميس على الساعة السابعة مساء.
ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى