fbpx
أخبار 24/24

“رالي المغرب” يجمع نجوما عرب وعالميين بأكادير والعيون

ستشهد أكادير والعيون، غدا (السبت)، انطلاق فعاليات مهرجان رالي المغرب، الذي يجمع بين الثقافة والرياضة، بمشاركة عدد من الفنانين المغاربة والعالميين.

واختار القائمون على تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، الممتدة فعالياتها لثلاثة أيام،  أن تكون الأجواء أكثر احتفالية، من خلال تنظيم حفلين موسيقيين في أكادير والعيون، مفتوحين للعموم بالمجان، كما ستكون الاحتفالات فرصة للجمهور من أجل اللقاء والتفاعل مع شخصيات من مختلف المجالات، مثل لاعب الدوري الأميركي للمحترفين السابق روني تورياف، وجمال بن صديق البطل المغربي في الكيك بوكسينغ، ولاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري، والممثل والفكاهي المغربي وحيد بوزيدي، والقائمة طويلة.

وسيجمع الحفل الأول، الذي سيقام في ساحة الأمل بأكادير، وسيستمر على مدى أكثر من 4 ساعات، أسماء فنية مثل مغني الراب إلغراندي طوطو، ومغني الراب دادا، والفنان عبد الفتاح الجريني، والمغنية آية ناكامورا، والفنان كريم خربوش المعروف بفرانش مونتانا، ودادجو، وأمينوكس، وديجي فان وديدجي أيمون، فيما ستحتضن العيون في 3 أكتوبر الجاري حفلا فنيا سيستمر لأكثر من ساعتين، بحضور كُل من سعيدة شرف وووز كالي، فضلا عن فرقة كَناوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.