fbpx
حوادث

تعنيف شقيقتين وتهديدهما بالاغتصاب

المتهم هاجم شقتهما رفقة أسرته احتجاجا على “صخب طفولي”

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالبيضاء، أخيرا، الضابطة القضائية، بفتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة، حول شكاية تقدمت بها امرأتان تتضمن اتهامات خطيرة موجهة لجارهما وزوجته وابنته بالاعتداء عليهما وتهديدهما بالاغتصاب والقتل.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن التحقيق في القضية يأتي بعد توصل وكيل الملك لدى ابتدائية البيضاء بشكاية من قبل المدعيتين تتهمان فيها جارهما بالاعتداء عليهما جسديا، مرفوقة بشهادات طبية تكشف مدة العجز.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أسباب الاعتداء تعود إلى انزعاج الجار من لعب أطفال جارته وأبناء شقيقتها، رغم عدم قيامهم بأي شغب يُذكر باعتبارهم كانوا يلعبون أمام باب شقتهم، قبل أن ينزل المشتكى به وهو في حالة هستيريا لزجرهم بعنف وانهال عليهم وعلى والدتيهم بالسب والقذف، قبل أن تقرر الشقيقتان تهدئة الوضع وإدخال الصغار إلى البيت.

ومن الأمور الخطيرة التي كشفتها الشكاية الموجهة للنيابة العامة، إضافة إلى جريمة التهجم على ملك الغير رفقة زوجته وابنته بعد مرور وقت على الاعتداء اللفظي، قيامه صحبة أسرته الصغيرة بتعريض الجارة وشقيقتها للضرب والسب وسرقة حلي ذهبية وتكسير بعض تجهيزات البيت، قبل تهديد الضحيتين بالاغتصاب والقتل،مستقويا بأنه من ذوي السوابق وقادر على فعل ما يحلو له دون الاكتراث للمحاسبة.

وكشفت الشكاية جوانب أخرى من الاعتداء، بالإشارة إلى أن الجار سبق أن تحرش جنسيا بجارته التي تقدمت بشكاية ضده حول الموضوع (محضر رقم 3136/ د2 مارس)، إلا أن عدم متابعته في شأنها جعله يتجبر، معتقدا أنه بعيد عن المساءلة.
ولتأكيد جدية اتهاماتهما والوصول إلى الحقيقة كاملة دون افتراء أو ظلم للمتهم الرئيسي وشريكتيه، قدمت الضحيتان لوكيل الملك شهادات طبية وقرصا مدمجا يتضمن تسجيلات لواقعة الاعتداء الذي تعرضتا له من قبل المشتكى بهم بعد انتهاك حرمة مسكن الغير وتعريض الأطفال للرعب، والذي يمكن أن تنتج عنه عواقب نفسية خطيرة.

وأمام هذا الوضع الخطير التمست المشتكيتان من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، إعطاء أوامره للضابطة القضائية المختصة بفتح تحقيق في واقعة الاعتداء، حتىيتم إنصافهما حماية لحياتهما وأطفالهما.

محمد بها


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.