fbpx
حوادث

لجنة تفتيش بأمن الجديدة

حلت لجنة تفتيش من المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، بمقر الأمن الإقليمي بالجديدة، الاثنين الماضي.
وعلمت “الصباح” أن اللجنة، التي وصلت إلى الجديدة بشكل “مفاجئ”، تضم ثلاثة مسؤولين أمنيين، تم إيفادهم من المفتشية العامة من أجل مباشرة تحقيقات بشأن أخطاء مهنية ارتكبها عدد من عناصر شرطة المرور، وبعض العناصر بالزي المدني، بالسدود القضائية بمداخل المدينة.
وأضافت المصادر أن لجنة التفتيش استدعت سبعة عناصر أمنية تنتمي إلى شرطة المرور، والزي المدني، منها ضباط ممتازون وضباط أمن، وحراس أمن، إذ تم الاستماع إليهم بمكتب رئيس المصلحة الإدارية للموظفين بالأمن الإقليمي.
وكشفت المصادر أن أعضاء لجنة التفتيش واجهوا الأمنيين السبعة، الذين تم استدعاؤهم بسبب دواعي إيقافهم أصحاب سيارات، في عدد من المدارات الطرقية بالجديدة، ومآل المخالفات المرتكبة التي تم ضبطها.
ووقفت لجنة التفتيش المذكورة على عدد مما اعتبرته المصادر “أخطاء مهنية، وتقصيرا في العمل”، وينتظر أن يتم الاستماع إلى باقي العناصر الأمنية التي تم رصدها من قبل لجنة التفتيش. وأوضحت المصادر أن اللجنة ذاتها ستحيل تقاريرها، الأسبوع المقبل، على عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، في انتظار صدور عقوبات إدارية في حق المخالفين للضوابط المهنية من العناصر الأمنية التابعة للأمن الإقليمي بالجديدة.

أحمد سكاب (الجديدة)



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.