ملف الصباح

القروض ترتفع بـ 7 %

احتدمت المنافسة بين البنوك وشركات التمويل مع اقتراب رمضان، إذ كثفت من حملاتها الإشهارية، عبر ملصقات في أهم المحاور ووصلات إشهارية على القنوات التلفزيونية والإذاعية. ويتضح من خلال الإعلانات أن هناك شركات تركز على الموظفين في القطاع العام، وأخرى تستهدف عروضها عموم المواطنين. وتركز الحملات الإشهارية علىأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.