احتدمت المنافسة بين البنوك وشركات التمويل مع اقتراب رمضان، إذ كثفت من حملاتها الإشهارية، عبر ملصقات في أهم المحاور ووصلات إشهارية على القنوات التلفزيونية والإذاعية. ويتضح من خلال الإعلانات أن هناك شركات تركز على الموظفين في القطاع العام، وأخرى تستهدف عروضها عموم المواطنين. وتركز الحملات الإشهارية على معدلات الفائدة المنخفضة
أكمل القراءة »
هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا