fbpx
حوادث

اعتقال ثلاثينية بفاس نشلت هاتفا

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على النيابة العامة المختصة، امرأة عمرها 31 سنة، بعد اعتقالها للاشتباه في قضية سرقة بالخطف باستعمال ناقلة ذات محرك، فر سائقها إلى وجهة مجهولة وجار البحث عنه بعد تشخيص هويته. وأوقفت المشتبه فيها، من طرف عناصر الأمن العمومي بالمنطقة الرابعة ببنسودة، بعد مدة وجيزة قبل وضعها رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أمرت به النيابة العامة للكشف عن ملابسات هذه القضية، ومدى تورطها في قضايا مماثلة.
ونشلت المتهمة المودعة بسجن بوركايز، هاتف شخص اعترضت سبيله رفقة مرافقها الجاري البحث عنه أثناء مروره في شارع بحي عرصة الزيتون، قبل تقديمه شكاية للمصالح الأمنية التي تفاعلت معها وسخرت فرقة أمنية مختصة لهذا الغرض. وباشرت الفرقة عمليات البحث والتتبع والمراقبة التي أسفرت عن توقيف المشتبه فيها بعد وقت وجيز من عملية السرقة وحجز هاتف محمول موضوع السرقة، ودراجة نارية مستعملة في ذلك والتنقل بين الشوارع والأحياء، فيما فر شريكها لوجهة مجهولة.
حميد الأبيض (فاس)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.