fbpx
اذاعة وتلفزيون

جدل حول “لا تنظر إلى الأعلى” خاب عشاق الفن السابع، بعد حملة تسويق الفيلم الأمريكي “لا تنظر إلى الأعلى” (إنتاج شبكة نتفليكس)، إذ سرعان ما اختفى من لائحة الأكثر مشاهدة في المنصة الرقمية. واستهلت الشركة طرح الفيلم بحملة إعلانية صورته بأنه أحد الأفلام الكبرى، التي ينتظر أنأكمل القراءة »

هذا المحتوى خاص. يمكنكم الإشتراك في الجريدة أو مشاهدة فيديو إعلاني :للاطلاع على جميع مقالات الصباح الاشتراك

تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى