fbpx
اذاعة وتلفزيون

جدل حول “لا تنظر إلى الأعلى” خاب عشاق الفن السابع، بعد حملة تسويق الفيلم الأمريكي “لا تنظر إلى الأعلى” (إنتاج شبكة نتفليكس)، إذ سرعان ما اختفى من لائحة الأكثر مشاهدة في المنصة الرقمية. واستهلت الشركة طرح الفيلم بحملة إعلانية صورته بأنه أحد الأفلام الكبرى، التي ينتظر أن تحظى بنسب مشاهدةأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى