جدل حول “لا تنظر إلى الأعلى” خاب عشاق الفن السابع، بعد حملة تسويق الفيلم الأمريكي “لا تنظر إلى الأعلى” (إنتاج شبكة نتفليكس)، إذ سرعان ما اختفى من لائحة الأكثر مشاهدة في المنصة الرقمية. واستهلت الشركة طرح الفيلم بحملة إعلانية صورته بأنه أحد الأفلام الكبرى، التي ينتظر أنأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.