fbpx
حوادث

التحقيق مع متهمة بالخيانة

شهد محيط محكمة الأسرة بالناظور، صباح أول أمس (الاثنين)، استنفارا أمنيا، بعدما ضبط أحد المواطنين زوجته في وضعية وصفها بالمشبوهة، رفقة مهاجر بالديار الأوربية داخل سيارته، التي تحمل لوحة ترقيم بلجيكية.

وتدخلت عناصر الدائرة الأمنية الأولى بالناظور بعد الحادث، من أجل إيقاف الشخصين سالفي الذكر. وحسب مصدر مطلع، فإن الحادث الذي وصف بخيانة زوجية، جاء بعدما ربط مواطنون الاتصال بالزوج لإخباره بالأمر، ماجعله يحضر إلى المكان على الفور، ليجد زوجته داخل سيارة رفقة أحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج بمحيط محكمة الأسرة، ما دفعه للصراخ في وجههما ومحاصرتهما إلى حين حضور عناصر الأمن. وأضاف المصدر نفسه، أن الزوج تعرض للطرد من بيت يكتريه تعود ملكيته للمهاجر، ما دفعه إلى الشك في علاقة تجمع زوجته بالأخير، وظل يترصدها إلى حين ضبطها متلبسة معه، صباح أول أمس (الاثنين). واقتادت عناصر الدائرة الأمنية الأولى الموقوفين للبحث والتحقيق معهما للكشف عن خيوط الحادث، في الوقت الذي تم قطر السيارة نحو المحجز إلى حين انتهاء التحقيق.

جمال الفكيكي (الحسيمة)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.