الرياضة

فتاح ولمسن يغيبان أسبوعا عن الوداد

تألق لاعب جزائري والإيفواري سانوغو في مباراة تجريبية أمام جمعية سلا

يغيب سعيد فتاح ومراد لمسن، لاعبا الوداد الرياضي، عن فريقهما أسبوعا، بسبب الإصابة التي تعرض لها الأول رفقة المنتخب الوطني المحلي، والثاني في إحدى الحصص التدريبية للفريق.
وخضع فتاح ولمسن لفحوصات طبية على يد الطاقم التقني للوداد، ليتقرر منحهما راحة لمدة أسبوع، قبل العودة منتصف الأسبوع المقبل إلى التداريب. وفاز الوداد على الجمعية السلاوية في المباراة الإعدادية التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي بملعب مولاي الحسن بالرباط، بثلاثة أهداف لواحد.
وشهدت المباراة إخضاع عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد، عددا من اللاعبين أبرزهم لاعب الجزائري حامل للجنسية الفرنسية والإيفواري محمد سانوغو، واللذين تألقا في المباراة خصوصا خلال الشوط الثاني.
وكان ”الفريق الأحمر” منهزما خلال الشوط الأول بهدف لصفر، قبل أن يتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني، مع تضييع ضربة جزاء بواسطة هشام العمراني، الذي عاد بقوة إلى مستواه.
وتعتبر هذه المباراة السادسة للفريق خلال الإعداد لبطولة الموسم المقبل، إذ فاز على نهضة الزمامرة والنادي الرياضي البيضاوي وتعادل وانهزم أمام الفتح الرياضي بالجديدة وانهزم أمام المغرب التطواني بملعب سانية الرمل.  

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق