الرياضة

المنخرطون يثيرون جدلا قبل جمع أولمبيك خريبكة

العدد تقلص من 44 إلى 27 والمكتب المسير يحضر لجمع ساخن

يثير عدد المنخرطين في أولمبيك خريبكة جدلا داخل الفريق، بعد تقلص عددهم إلى النصف تقريبا مع اقتراب الجمع العام الذي قررت إدارة النادي عقده في فاتح غشت المقبل.
وأوضح مصدر مطلع أن العدد الحالي لمنخرطي النادي وصل إلى 27، في الوقت الذي كان عددهم 44 الموسم الماضي، ما يطرح علامات استفهام كبيرة، خصوصا بعد الاحتجاجات التي عاشت على إيقاعها المدينة قبل أسابيع، بسبب الموسم الصعب الذي مر به الفريق. وكان المكتب المسير اجتمع بداية الأسبوع الماضي لمناقشة عقد الجمع العام، الذي ينتظر أن يكون ساخنا بفعل عدد من القضايا المطروحة، من أهمها حصيلة الفريق الموسم الماضي، واحتجاجات الجماهير التي وصلت في عدة مناسبات إلى تداريب الفريق بملعب الفوسفاط.
وسيكون على المكتب المسير تقديم تصوره للمرحلة المقبلة، التي ستكون حاسمة انطلاقا من الموسم المقبل، بعدما جدد الثقة في المدرب الحالي فؤاد الصحابي، الذي تمكن من الحفاظ على مكانة الفريق بالقسم الأول الموسم الماضي.
من جهة أخرى، دخل أولمبيك خريبكة مرحلته الثالثة من التحضيرات للموسم المقبل، بعدما أنهى هذا الأسبوع معسكرا ببوسكورة دام ثمانية أيام، إذ سيعود إلى خريبكة نهاية الأسبوع الجاري لإجراء عدد من المباريات الإعدادية.
وكان أولمبيك خريبكة عزز صفوفه بأربعة لاعبين وهم أحمد الأطلسي وابراهيم لاركو من نهضة بركان، وعودة إبراهيم البزغودي إلى الفريق قادما من أولمبيك آسفي، وعبد النبي لحراري من المغرب الفاسي.

ع. د

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض