الرياضة

أتلتيكو يعرض 400 ألف أورو لإنهاء مشكل بونو

اقترب مسؤولو أتلتيكو مدريد من إنهاء مشكل حارسه ياسين بونو، بعد أن عرضوا إضافة 50 ألف أورو إلى المبلغ الأولي المقترح والبالغ 350 ألف أورو.
وجاء مقترح الفريق الاسباني بعد أن قرر إلحاق بونو بتداريب الفريق الأحمر استعدادا لبطولة الموسم الرياضي المقبل، إذ يشارك منذ الثلاثاء الماضي في معسكره الإعدادي.
وحسب مصادر مطلعة فإن مسؤولي الوداد ينتظرون التوصل بالعرض النهائي الرسمي البالغ 400 ألف أورو لإنهاء المشكل القائم حول بونو رغم تشبث البعض بالحصول على المبلغ الإجمالي كاملا والبالغ 500 ألف أورو والمتضمن في الشكاية الموجهة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وأضافت المصادر ذاتها أن الاتجاه العام هو انهاء الخلاف والاتفاق مع مسؤولي الأتليتكو على سحب الشكاية من الاتحاد الدولي وتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الجانبين دون إقامة مباراة إعدادية خلال الموسم المقبل للالتزامات الكثيرة للفريق الاسباني.
وكان الوداد رفض العرض المالي الذي قدمه الفريق الاسباني بشان ياسين بونو محددا مبلغ 450 الف أورو مقابل التنازل عن شكواه ، قبل أن يتم تخفيضه إلى 400 ألف أورو، أي أقل مما طلبه في شكواه للفيفا عن منحة التكوين ب 100 ألف أورو.
ومن المقرر أن يتخذ مسؤولو الفريق الاسباني قرارا نهائيا بخصوص رفع المبلغ أو التشبث ب 350 ألف أورو خلال اليومين المقبلين.
وفي حال الاتفاق على طي صفحة هذا الملف فسيراسل مسؤولو الوداد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل سحب الشكاية.

أ. ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق