الرياضة

أولمبيك آسفي يتعادل مع فريق بالهواة ويضم راشدي

تعادل أولمبيك آسفي لكرة القدم في أول مباراة إعدادية تحت إشراف مدربه الجديد بادو الزاكي، أمام الرجاء الجديدي، أحد فرق القسم الثاني هواة، بهدفين لمثلهما أول أمس (الأربعاء).
وخاض فريق آسفي المباراة بتشكيلتين مغايرتين ضمت الأولى الحواصلي والسمومي ولشهب وخرماج وصوديك وزيدون ورفيق والزويدي ومادي وبحراوي ومعاوي، قبل إشراك المجدوبي والصبار ولعفافرة وبنشعيبة وأيت الخرصة وبيوض والرحولي في الجولة الثانية.
ويخوض أولمبيك آسفي ثاني مباراة إعدادية غدا (السبت)، أمام نهضة الزمامرة، من القسم الأول هواة، وتنطلق في الخامسة عصرا، بملعب المسيرة الخضراء .
ومن جهة أخرى، التحق لاعب الوداد الرياضي علي راشدي بتداريب أولمبيك آسفي في أفق التوقيع له على سبيل الإعارة لموسم واحد.
وقال مصدر مسؤول إن مكتب أولمبيك آسفي يريد الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي، وهو ما اعترض عليه ”الفريق الأحمر”، وسمح للاعب بالانتقال معارا.
وصار راشدي سابع لاعب يلتحق بأولمبيك آسفي في المرحلة الصيفية للانتقالات بعد ياسين بيوض من النادي المكناسي وأمين لشهب من وداد فاس وبدر قديم من شباب المسيرة وعبد الرحمان الحواصلي من الرجاء الرياضي وياسين البيساطي من حسنية أكادير ويوسف البصري من المغرب الفاسي.
ومن جهة ثانية، خسر الفريق العبدي خدمات اللاعب بدر قديم، الذي استقدمه من شباب المسيرة، بسبب الإصابة.
ويغيب اللاعب عن الحصص التدريبية لفريقه الجديد إلى حين تماثله للشفاء، وغاب عن مباراة أول أمس حارس المرمى عبد اللطيف مرويك للسبب ذاته.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق