fbpx
الرياضة

لاركـو: لـم أتـسـلـم أي راتـب من نهضة بركان لستة أشهر

طالب إبراهيم لاركو، اللاعب السابق لنهضة بركان لكرة القدم، والملتحق حديثا بصفوف أولمبيك خريبكة،المكتب المسير للفريق البركاني بمستحقاته المالية العالقة. وقال لاركو في حوار مع ”الصباح  الرياضي”سينشر لاحقا، إنه بعد التحاقه بنهضة بركان خلال الانتقالات الشتوية الماضية لم يتقاض أي راتب شهري طيلة مدة ستة أشهر التي قضاها رفقة الفريق البركاني.
وأضاف ”ليست الرواتب الشهرية وحدها فحسب، بل إنني لم أتقاض العديد من منح المباريات، التي مازالت هي الأخرى عالقة بذمة المكتب المسير”.
 وأوضح لاركو أنه ظل يطالب في العديد من المرات المسؤولين عن الفريق البركاني بصرف مستحقاته، لكن دون جدوى، حتى نهاية الموسم على حد قوله.
وعبر لاركو الذي يقضي جزءا من عطلته الصيفية بمنزل عائلته بوادي زم، عن امتعاضه وتذمره لعدم توصله بمستحقاته المالية مدة ستة أشهر، وقال”أن تلعب رفقة المجموعة بروح عالية وقتالية، وتقدم الإضافة المرجوة للفريق، وتساعده على الخروج من وضعيته المتأزمة في أسفل الترتيب والصعود به إلــــى المراكز المتقــدمـــة، وفي الأخير تقابل بمثــــل هذه التصرفات التي تحرم من حقوقك المالية، فهذا قمة الاستهتـــار والتلاعــــب”.
وأردف قائلا ”مهنتي كرة القدم، وهي مصدر رزقي وعيشي. لدي مسؤوليات عائلية. يجب على المسؤولين بنهضة بركان أن يتفهموا هذا الأمر ويمنحوني مستحقاتي”.
وينتظر لاركو من المكتب المسير لنهضة بركان الاتصال به لمنحه مستحقاته، وقال ”مازلت إلى حد الآن أنتظر المسؤولين بالمكتب المسير لنهضة بركان الاتصال بي  والجلوس معي لتسوية  قضيتي المالية ”.
وأكد أنه سيلجأ إلى الجامعة، وذلك في حالة رفض المكتب المسير لبركان منحه مستحقاته.
يذكر أن إبراهيم لاركو (29 سنة)، سيلعب الموسم المقبل رفقة أولمبيك خريبكة،الذي انضم إليه في  صفقة انتقال حر لثلاث سنوات.
عبد الفتاح قنفود (خريبكة) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق