fbpx
الرياضة

حـرب الـمـنـاصـب بالـمـكـتـب الـمـديـري لـنـادي الـكـوكـب

فرع كرة القدم يضم الرجاوي الشيبي على سبيل الإعارة

عرف اجتماع عقده يوسف ظهير المنتخب أخيرا رئيسا للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، مع ممثلي فروع النادي، للحسم في التشكيلة المكتب المسير للنادي، ملاسنات كادت تصل إلى تشابك بالأيدي بين عضوين سابقين بالمكتب.
وأوضح مصدر من النادي أن الاجتماع انطلق بكلمة للرئيس رحب خلالها بالحاضرين ، وأخبرهم بعزمه البدء بإعادة هيكلة النادي، من خلال إصلاح مقر الإدارة و مباشرة الإجراءات القانونية لوقف الترامي الذي طال ممتلكات النادي وكذا وضع حد للتجاوزات التي تعرفها القاعة المغطاة بنشقرون، إذ أمر بوقف أنشطة كرة القدم المصغرة بالقاعة والاكتفاء بأنشطة فروع النادي.
وحسب المصدر نفسه، فإن تشكيل المكتب الجديد كان النقطة التي فجرت الاجتماع، إذ طلب الرئيس من الراغبين في عضوية المكتب المسير للنادي إبداء رغبتهم علنا، ومحاولة التراضي حول المناصب، رغم حصوله على صلاحية تشكيل مكتبه المسير في الجمع الأخير.
وأضاف المصدر أن خلافا قويا ظهر بين ممثلي كرة اليد وكرة السلة تطور إلى سب وقذف وتبادل الوعيد، قبل أن يتحول إلى محاولة الاشتباك بالأيدي، تواصل إلى موقف السيارات بالمقهى التي نظم بها الاجتماع.
وبناء على مجريات الاجتماع، قرر الرئيس الرجوع إلى الصلاحية المخولة له، إذ من المقرر أن يحسم اليوم (الاثنين) في تشكيلة المكتب المسير دون الرجوع إلى ممثلي الفروع.
على صعيد آخر أكد مصدر من داخل الكوكب المراكشي لكرة القدم أن الفريق ضم إلى صفوفه محمد الشيبي لاعب الرجاء الرياضي والمنتخب الوطني للشباب، على سبيل الإعارة، لموسم واحد.
ويشغل الشيبي (مواليد 21 يناير 1993)، مركز ظهير أيمن، وسبق له المشاركة رفقة الفريق الأول للرجاء في بعض المباريات، كما تميز على وجه الخصوص رفقة المنتخب الوطني للشباب، في البطولة العربية التي نظمت بالمغرب سنة 2011، ونال المنتخب لقبها، إذ تألق الشيبي في المباراة النهائية، بإحرازه هدفين في مرمى المنتخب السعودي، ما جعل الرجاء يوقع له عقدا احترافيا لمدة خمس سنوات.
وبتوقيعه  للكوكب، يكون الشيبي خامس لاعب ينضم للفريق المراكشي استعدادا للموسم المقبل، بعد كل من الايفواري أوبان كواكو وعبد الرحيم السعيدي وسعيد الرواني وابراهيم أوشريف.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى