fbpx
الصباح الفني

“الغربال” تتخطى عتبة المليونين

استطاعت آخر أعمال المغني عمر بلمير، أن تتخطى عتبة مليوني مشاهدة على موقع “يوتوب”، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان “الغربال”، صورها على طريقة فيديو كليب.
وحظيت الأغنية، بعد ساعات قليلة من طرحها على “يوتوب”، بنسب مشاهدة، بلغت أكثر من مليونين و30 ألف مشاهدة، ما مكنها من تصدر “الطوندونس” المغربي، لفترة طويلة.
وتعامل بلمير في جديده الفني، الذي صوره على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج جواد كصار، مع محمد أمير في الكلمات، أما الألحان فحملت توقيع بدر مخلوقي، علما أن العمل عرف مشاركة ثلة من أصدقاء بلمير المشاهير مثل سلوى أنلوف، ومريم أصواب وشادية أرسلان وعثمان قادري.
وقال بلمير في تصريحات صحافية، إنه كان من المنتظر أن يؤدي الأغنية رفقة شقيقته رجاء، إلا أنها رأت أنه من المناسب أن يقدمها وحيدا دونها، لتجنب تكرار تجربة “واك واك”، التي طرحاها قبل أشهر قليلة.
وأوضح عمر بلمير أن فريق العمل اعتمد على إيقاع “حساني”، وهو الأسلوب الذي قال إنه نال اعجاب فئة كبيرة من جمهوره.
يذكر أن الأخوين بلمير اشتهرا بإعادة غناء “إنت باغية واحد”، ثم من خلال وضعهما لمجموعة من الفيديوهات الطريفة. وقدما بعد ذلك العديد من الأعمال الناجحة ك “تمارة”، “مال الزين” وآخرها “واك واك” وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا بلغ 47 مليون مشاهدة على اليوتوب.
ومن الأعمال الفردية لعمر بلمير ، اغنية تحمل عنوان “يحسد” و”مادا بيا”، وهما العملان اللذان حققا أيضا نسب مشاهدة مهمة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى