fbpx
الصباح الفني

مايا ترد على لمجرد بـ”بارودي”

فاجأت مايا الراقصة المثيرة للجدل، متابعيها، بعدما طرحت عملا غنائيا، عبارة عن “بارودي”، لأغنية “الوجه الثاني”، التي جمعت سعد لمجرد وزهير البهاوي.
وطرحت مايا على قناتها الخاصة على “يوتوب”، فيديــــــــو حظــي بمتابعة كبيرة، إذ اختارت أن يحمل “البارودي” الخاص بها اسم “الفاص الثاني”، علما أنها صورتــه علـــــى طريقة فيديو كلبيها بأحد استوديوهات تسجيل الصوت.
وردت مايا على لمجرد، بطريقتها الخاصة، ففي الوقت الذي “هاجم” فيه لمجرد والبهاوي في أغنية “الوجه الثاني” المرأة، شنت مايا هجوما علـــى الــــــــرجــل، وهو ما أثار إعجاب بعض معجبيها ومتابعي صفحتها الرسمية على “إنستغرام”.
وقالت مايا في أحد الفيديوهات التي نشرتها على “إنستغرام”، إن كلمات “الوجه الثاني” استفزتها، من أجل ذلك، اختارت الرد عليهما بطريقتها، وبعد أيام قليلة عادت لتدعو متابعيها لمشاهدة الديو على قناتها الخاصة على “يوتوب”، وهو ما صدم متابعيها، إذ قالت في الأغنية إنها ستبحث عن شاب جميل وثري ينسيها حبها السابق الذي تخلى عنها.
يشار إلى أن أغنية “الوجه الثاني”، التي جمعت لمجرد والبهاوي، حققت نجاحا كبيرا واستطاعت تجاوز عتبة 20 مليون مشاهدة عبر قناة لمجرد على “يوتوب”.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى