fbpx
حوادث

إيقاف عصابة للسرقة بأزمور

أحالت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بأزمور، التابعة للأمن الاقليمي بالجديدة، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، أربعة متهمين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و42 سنة، على خلفية الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر وإخفاء المسروق بأزمور.
وعلمت «الصباح» أن المتهم الرئيسي ضمن أفراد العصابة الاجرامية قام بسرقة مجموعة من المعدات الإلكترونية من داخل محل تجاري بأزمور، قبل أن تفضي الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها العناصر الأمنية في النازلة إلى تحديد هوية أحد شركائه وإيقافه وهو متلبس بحيازة حاسوب محمول متحصل من عملية السرقة.
وأضافت المصادر أن تحريات المحققين المتواصلة في هذه الواقعة، أفضت إلى إيقاف باقي المشتبه فيهم ضمن هاته العصابة الاجرامية المتخصصة في السرقة.
وأشارت المصادر إلى أنه تم حجز خمسة حواسيب محمولة وهاتفين وتلفازين ومجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتحصلة من هذا الفعل الجرمي.
وبعد إشعار النيابة العامة المختصة تم الاحتفاظ بالمتهم الرئيسي رفقة شركائه تحت تدبير الحراسة النظرية بعد إخضاعهم لبحث قضائي أفضى الى اعتراف المتهمين بالتهم الموجهة إليهم، وبعد اتمام البحث أحيل المتهمين الأربعة على النيابة العامة.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى