fbpx
الرياضة

المحلي يتنفس الصعداء

قرناص يغادر المصحة والنفاتي يستأنف التداريب
خضع المهدي قرناص، لاعب المنتخب الوطني المحلي، لفحصين بالأشعة، أول أمس (الأربعاء)، قبل مغادرته المستشفى، بعد الإصابة الخطيرة، التي خضع لها في الرأس، خلال المباراة الإعدادية أمام المنتخب الغيني الثلاثاء الماضي.
وأثبتت الفحوص سلامة قرناص، ليرافق المنتخب الوطني إلى الكامرون، أمس (الخميس)، للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، غير أنه من المنتظر أن يغيب عن المباراة الأولى أمام توغو الاثنين المقبل.
كما عرفت الحصة الإعدادية، التي خاضها المنتخب المحلي، أول أمس (الأربعاء)، مشاركة عبد الإله الحافظي، لاعب الرجاء الرياضي، العائد من الإصابة، الشيء الذي قد يمكنه من المشاركة في المباراة الأخيرة عن دور المجموعات أمام أوغندا.
وكشفت الفحوصات التي خضع لها آدم النفاتي، لاعب المولودية الوجدية، أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة غينيا الأخيرة، لا تشكل أي خطر عليه، إذ شارك في الحصة الإعدادية الأخيرة، في الوقت الذي غاب سفيان رحيمي، لاعب الرجاء، قبل أن تتبين عدم خطورة إصابته.
وسافر المنتخب المحلي إلى دوالا الكامرونية أمس (الخميس) على متن طائرة خاصة، في رحلة جوية استغرقت خمس ساعات، على أن يشرع في التداريب، اليوم (الجمعة)، تحضيرا لمباراة توغو الاثنين المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم كذلك رواندا وأوغندا.
عيسى الكامحي وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى