fbpx
اذاعة وتلفزيون

المراكشـي يقـود “عـادي جـدا”

برنامج على ״يوتوب״ ثمرة تعاون مع إدريس ومهدي يصحح المفاهيم بطريقة ساخرة

يخوض الإعلامي ومقدم البرامج يسري المراكشي تجربة جديدة في مساره المهني، إذ يطل من خلال برنامج جديد يحمل عنوان “عادي جدا”، يبث على موقع “يوتوب”.
وقال المراكشي إنه لأول مرة، يدخل عالم “يوتوب”، إذ بث أولى حلقات برنامجه الجديد “عادي جدا”، وهو البرنامج الذي سيبث أسبوعيا، وسيعالج من خلاله الكثير من المواضيع.
وأوضح المراكشي في حديثه مع “الصباح”، أن برنامجه الجديد هو خاص بمتابعة أحداث الأسبوع بطريقة كوميدية ساخرة “خفيفة على القلب”، مشيرا إلى أن “تالك شو” على الطريقة الأمريكية، وهو النوع الذي اشتهر خلال السنوات الماضية.
وأضاف المراكشي أن “عادي جدا” هو ثمرة عمل مشترك مع الفكاهيين ادريس ومهدي، قبل أن يضيف أن قاعدة جماهيرية “يوتوب”، مختلفة، والأكثر من ذلك، أنه يرى هذا الموقع منصة موازية للإعلام ويجب التعامل معها باحترافية واحترام ذوق المتابعين وأيضا المنتقدين.
ودافع المراكشي عن تجربته الجديدة، مؤكدا أنها لا تشبه تجارب بعض الفنانين، باعتبار أن البرنامج يعتمد على تفاعل الجمهور وتسلسل الأحداث لإغناء المحتوى، موضحا أن الهدف منه توفير متنفس يرتقي بالمتابع ويصحح بعض المفاهيم المغلوطة التي يعتمد عليها البعض الآخر.
وتابع المراكشي حديثه بالقول “برنامج “عادي جدا” لا يعتمد على السياسة فقط، بقدر ما يعتمد على الأحداث التي تخطف انظار متابعي “يوتوب”، والتي تتصدر “الطوندونس” المغربي”، قبل أن يأمل بأن تحظى تجربته بالنجاح، سيما أن مثل هذه التجارب لاقت نجاحا مهما في دول أخرى.
وفي الوقت الذي وضع برنامج المراكشي في مقارنة مع “جو شو” الذي يعد من أشهر البرامج المصرية، قال الإعلامي المغربي إن هذه المقارنة إيجابية بالنسبة إليه، قبل أن يضيف أن الفكرة ليست لـ”جو شو”، بل هي أمريكية، وأول من قدمها هو باسم يوسف، وأيضا عبد الله الشريف “يعني أن لا أحد يقلد الآخر الأهم أن لكل واحد طريقته ووضعي محط مقارنة هو في نظري شيء إيجابي، والمهم أن البرنامج هو بالدارجة و بالمغربية يعني مغربي”، على حد تعبيره.

إيمان رضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى