fbpx
اذاعة وتلفزيون

لحلو في المسلسل السعودي “أهل الوادي”

قال إن غيابه عن الأعمال المغربية وراء مشاركته في أعمال عربية

كشف الفنان زكرياء لحلو ل”الصباح” أنه يستعد للمشاركة في مسلسل تلفزيوني من ثلاثين حلقة بعنوان “أهل الوادي”، من إنتاج سعودي، والذي سيتم تصوير مشاهده بالقاهرة يناير المقبل.
وأكد زكرياء لحلو أنه سيجسد دور رجل مغربي يشارك في قافلة في طريقها لأداء مناسك الحج، والتي ستعرف رحلتها مجموعة من الأحداث والمواقف الصعبة، من بينها جريمة قتل.
وسيشارك الفنان زكرياء لحلو مجموعة من الفنانين العرب بطولة “أهل الوادي”، الذي سيتحدث فيه باللهجة المغربية، مؤكدا أنه سيكون من بين الأدوار الجديدة، التي ستنضاف إلى مساره الفني، كما عبر عن سعادته بتقمصه.
وأوضح زكرياء لحلو أن مسلسل “أهل الوادي” لن يكون العمل الدرامي الوحيد، الذي سيشارك فيه خلال السنة المقبلة، موضحا أن هناك عملا ثانيا تم الاتفاق على انضمامه إلى أبطاله. واعتبر زكرياء لحلو أن فترة الحجر الصحي، التي قضاها في المملكة العربية السعودية بسبب تفشي وباء كورونا وإغلاق الحدود فتحت أمامه عدة أبواب للمشاركة في أعمال عربية، موضحا أنه بعد إشرافه على إدارة الممثلين في عمل عربي تلقى كثيرا من العروض، من بينها مسلسل “أهل الوادي”، الذي تتولى إنجازه واحدة من أكبر شركات الإنتاج في الخليج، والتي اعتادت أن تقدم أعمالا تبث على قناة “إم بي سي”.
وفي رد عن سؤال إن كانت قلة مشاركة الفنان زكرياء لحلو في أعمال مغربية بسبب توتر علاقته ببعض المخرجين أو المنتجين، قال “ليس لدي مشكل مع أي مخرج أو منتج، ربما أن قلة أعمالي بسبب بحثي المستمر عن أدوار وأعمال تناسبني، إضافة إلى أن الساحة الفنية تعاني عدة إكراهات، فلكل شخص رؤيته، وبالتالي فضلت ألا أظل منحصرا، وانفتحت على الساحة العربية”. وكانت من بين أحدث الأعمال المغربية، التي شارك فيها الفنان زكرياء لحلو وانتهى من تصويرها منذ أيام قليلة الشريط التلفزيوني “ثلاثة د الفرحات”، التي تولى فيه كذلك كتابة القصة والسيناريو، وهو من إنتاج القناة الثانية، وسيتم عرضه خلال رمضان.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى