fbpx
الرياضة

320 مليونا عجز بالدفاع الجديدي

عقد الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم جمعه العام العادي أول أمس (الثلاثاء)، بحضور أعضاء المكتب المسير، فيما تواصل مع المنخرطين عبر تقنية المناظرة المرئية.
وبعد التأكد من النصاب القانوني، افتتح الرئيس عبد اللطيف المقتريض أشغال الجمع العام، الذي شهد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشتهما، والمصادقة عليهما بالإجماع، مع رفض منخرطين اثنين.
وتطرق الجمع العام للميزانية التوقعية، من خلال الحفاظ على الشراكات الحالية، وضرورة التعبئة ومضاعفة الجهود، لتنويع الموارد المالية، كما دعا الرئيس إلى فتح باب المناقشة مع المنخرطين والمحبين.
وسجل التقرير المالي عجزا بقيمة 3.168.198.68 درهما، إذ بلغ مجموع مداخيل الفريق 34.173.230.09 درهما، فيما بلغ مجموع المصاريف 37.341.428.77 درهما.
وأشار المقتريض إلى أن الجمع العام مر في احترام تام للقانون، والقانون الجاري به العمل في الجموع العامة، مضيفا أن الفريق الجديدي سيعمل على إجراء انتدابات جديدة لإعطاء دفعة قوية للفريق، موجها شكره لجل الداعمين والمساهمين .
ونوه الرئيس باحتلال فريق الأمل المركز الأول وتتويجه بالصعود إلى القسم الوطني الثاني هواة، وبفريق الشباب، الذي احتل المركز الأول، كما قام بتهنئة مكونات الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية، بمناسبة الصعود للقسم الممتاز.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى