fbpx
الرياضة

رحيمي يسيل لعاب أندية أوربية

ذكرت مصادر مطلعة ل»الصباح» أن فرقا فرنسية وعربية أبلغت مسؤولي الرجاء، نيتها انتداب سفيان رحيمي، في الأسابيع المقبلة، بعد افتتاح «الميركاتو» الشتوي.
وحسب المصادر نفسها فإن رحيمي، الذي يتألق رفقة الرجاء، بات محط أنظار فرق بالقسم الأول الفرنسي، وفريق قطري وآخر إماراتي، وأن العرض الأول الذي وصل للفريق الأخضر قارب 700 مليون.
وبعد التخلي عن بدر بانون لصالح الأهلي المصري، مقابل أكثر من مليارين، يجد الرجاء نفسه مضطرا لفتح الباب أمام رحيمي للرحيل، لسببين هامين، الأول هو فتح مجال الاحتراف والتطور أمام اللاعب، والثاني يتمثل في إنعاش خزينة الفريق بسيولة مالية إضافية، لعلها تخفف شيئا من الأزمة التي يعانيها النادي منذ مدة.
ويعتبر رحيمي، الذي تمت المناداة عليه أخيرا للمنتخب الوطني الأول من قبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، من أهم مهاجمي الرجاء والبطولة الوطنية، ويعول عليه الرجاويون من أجل قيادة الفريق للدفاع عن لقب البطولة هذا الموسم.
وسيكون على مسؤولي الرجاء، في حال رحيل رحيمي، البحث عن بديل، خاصة أن خط الهجوم يحتوي على الكونغولي بين مالانغو ووائل السعداوي القادم من مولودية وجدة بداية الموسم الرياضي الجاري، ومحسن متولي ومحمود بنحليب العائد من الإصابة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى