fbpx
الرياضة

700 مليون فائض بنهضة بركان

بنعبد الله: لقجع أعاد الاعتبار للكرة بالمدينة
عقد نهضة بركان جمعه العام العادي السنوي، صباح أول أمس (السبت)، بقاعة الاجتماعات التابعة للقطب الفلاحي بمداغ نواحي بركان، بحضور ممثل جامعة الكرة و المنخرطين.
وأجمعت التدخلات على نجاح مسار نهضة بركان، الذي توج بتحقيق أول لقب قاري لكاس الكنفدرالية الإفريقية، والتأهل للمرة الخامسة على التوالي للمشاركة في كأس “كاف”، واحتلاله الرتبة الثالثة في البطولة الوطنية.
وأكد الرئيس حكيم بنعبد الله، خلاله تدخله، في الجمع العام ، أن النادي يتطلع نحو غد أفضل، لتحقيق الأهداف المسطرة من قبل المكتب المسير، وتسريع وتيرة تنمية وتطوير كرة القدم البركانية، وإنهاء المشاريع المتبقية، من بنية تحتية رياضية رائدة على المستوى الوطني والقاري.
ولم تفت الرئيس الإشادة بدور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي اعتبره مثالا للقيادة الرياضية بمفهومها الحديث.
وأضاف بنعبد الله “هذا ليس بغريب على رئيس وجدنا فيه الروح التي وفرت لنا كافة الظروف، وفق مقاربة تشاركية سادها جو الانضباط والتقدير ورد الاعتبار للكرة البركانية”.
كما توجه بنعبد الله بالشكر الكبير للجماهير الرياضية، التي لم تبخل على تشجيع الفريق، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين، من أجل تحقيق نتائج أفضل.
واستعرض الرئيس جميع الجوانب الإيجابية التي طبعت الموسم الماضي، مذكرا بأن نهضة بركان حقق مشاريع ضخمة، بخصوص البنية التحتية الرياضية، بفضل جهود جميع الشركاء، والمتابعة اليومية لفوزي لقجع ، مشيرا إلى فتح أبواب مركز التكوين بصفة رسمية في غشت الماضي، في وجه الناشئة ذكورا وإناثا، من مختلف جهات المملكة بمواصفات جديدة، حيث بلغ عددهم 134 ممارسا، في مختلف الفئات العمرية، فيما بلغ عدد رخص اللاعبين الممارسين بالنادي ما مجموعه 275 لاعبا ولاعبة.
وأنهى نهضة بركان موسمه بأقل تكلفة مالية، مع تحقيق فائض تجاوز سبعة ملايين درهم، رغم بعض الإكراهات والمصاريف، التي تكبدها الفريق، بسبب فيروس كورونا.
ع. ب (بركان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى