fbpx
حوادث

السجن لمعتد باستعمال كلب

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة شخص والحكم عليه بأربع سنوات حبسا نافذا، بعد متابعته من قبل الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، من أجل جناية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المؤدي إلى عاهة مستديمة والهجوم على مسكن الغير ليلا والإيذاء العمدي باستعمال كلب شرس.

وتقدم المشتكي أمام المركز الترابي للدرك الملكي بالبئر الجديد، بشكاية أوضح فيها، أن المتهم اعترض سبيله ووجه له السب والشتم وحاول الاشتباك معه. ولما تركه وابتعد عنه، واصل تهديده له وهجم على منزله ليلا واعتدى على ابنته بالضرب والجرح بواسطة سكين وتسبب لها في جرح عميق على ذراعها، كما اعتدى على زوجته باستعمال كلب شرس. واضطر إلى نقلها إلى مستشفى ابن رشد بالبيضاء حيث خضعت لعملية جراحية كلفتها المكوث فيه عدة أيام.

وأضاف المشتكي، أن المتهم كان مصحوبا بكلب شرس، حرضه على الهجوم على زوجته، وعضها في ساقها،ما خلف جرحا عميقا، خضعت معه هي الأخرى لعملية جراحية. وبعد إيقاف المتهم تم الاستماع إليه، فصرح أنه اقتنى قنينة خمر وتناول محتواها وتوجه نحو سكن المشتكي ونادى على زوجته، رغبة منه في التدخل لجعل بنتها تتراجع عن قرار الابتعاد عنه، بعدما قضى معها سنة.

وأضاف أن المشتكي والد خليلته، نزل من منزله حاملا عصا ولما استل السكين وأشهرها في وجهه، لاذ بالفرار. ونزلت زوجته للحديث معه، فتوجه الكلب نحوها وعضها في رجلها. ونفى أن يكون حرضه على الاعتداء عليها. ونزلت خليلته وأمسكت من تلابيبه، وحاول التخلص منها، فأصيبت بضربة من السكين التي كان يتحوز عليها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى