fbpx
حوادث

عامل يحرق نفسه بسبب “الحكرة”

نقلت المصالح الطبية بالمستشفى الجهوي ببني ملال، شابا في مقتبل العمر بعد أن قام بإضرام النار في جسده، الاثنين الماضي، احتجاجا على نقله من مكان عمله بأحد الأحياء إلى حي آخر، في إطار تدبير شركة التدبير المفوض لمواردها البشرية، لكن قرار التنقيل لم يرقه وقرر الانتقام من نفسه.
ويتعلق الأمر بشاب التحق للعمل بشركة التدبير المفوض بجماعة بني ملال، وبعد قضائه مدة في العمل، تقرر تنقيله إلى حي بعيد عن مقر سكناه، وشعر بما أسماه «الحكرة» وهدد بإحراق نفسه داخل مقر جماعة بني ملال، ثم صب مادة حارقة على جسده، وأضرم النار باستعمال ولاعة، قبل أن يتدخل بعض المواطنين في محاولة يائسة لإنقاذه، ما تسبب له في حروق من الدرجتين الثانية والثالثة.
وسارعت سيارة الإسعاف إلى نقل الضحية للمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بعد إصابته بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسده، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى ابن رشد بالبيضاء، جراء مضاعفات صحية مترتبة عن حروق، وصفتها مصادر طبية بالخطيرة.
واستنفرت الواقعة عناصر السلطات المحلية العاملة بالجماعة، فضلا عن عناصر أمنية، باشرت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات إضرام الشاب النار في جسده.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى