fbpx
الرياضة

نوصير ضمن لائحة الوداد

زوران يصر على ضم كومارا إلى الهلال السوداني

ضمت اللائحة الإفريقية للوداد لموسم 2020 – 2021، اسم عبد اللطيف نوصير، الذي لم يشارك في معسكر مراكش، وظل خارج حسابات الفريق.
وبعث الوداد لائحته الإفريقية إلى “كاف” الاثنين الماضي، للمشاركة في النسخة المقبلة لعصبة الأبطال، وضمنها اسم نصير، الذي تأزمت علاقته مع الرئيس سعيد الناصري، بسبب خلاف حول مستحقات عالقة وتعويضات إبعاده عن الفريق.
وضمت اللائحة رضا التكناوتي وعيسى السيودي ويانيس حنين وطه مريد وعبد اللطيف نوصير وبدر كادارين وأيوب العملود وأشرف داري والشيخ كومارا وأمين أبوالفتح وأمين فرحان ووليد الكرتي وأيوب الكعبي وأيمن الحسوني وبديع أووك وزهير المترجي وسايمون مسوفا ومؤيد اللافي ويحيى جبران وأيوب بن الشاوي وسفيان المودن وإبراهيم نجم الدين وصلاح الدين السعيدي وحمزة أسرير وأنس السرغات وزكرياء الكياني وأيوب سكومة ويحيى عطية الله وسفيان كركاش ومحمد رحيم وميشيل باباتوندي.
وسيواجه الوداد في الدور الأول المتأهل من مباراة الدور التمهيدي بين الملعب المالي وأشانتي غولدن الغاني، علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة الفريق الغاني بهدف لصفر. وتوصل الوداد بعرض جديد لانتقال مدافعه الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا إلى الدوري السوداني، بصفة نهائية.
ويصر زوران مانولوفيتش، مدرب الهلال الحالي، والسابق للوداد، على الاستفادة من خدمات كومارا.
ورخص الوداد سابقا للاعبه الإيفواري محمد واتارا بالانضمام إلى الهلال السوداني، في الميركاتو الصيفي، مقابل 300 ألف دولار.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى