fbpx
حوادث

8 سنوات لبقال هتك عرض قاصر

أدانت الغرفة الجنائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، متهما وحكمت عليه ب8 سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية هتك عرض قاصر بدون عنف.
وتقدمت جدة الضحية أمام الشرطة القضائية لدى مفوضية الأمن بالبئر الجديد بشكاية، أفادت فيها أن ابنتها، تعرضت للاعتداء من قبل المتهم الذي يملك محلا للبقالة.
واستمعت الضابطة القضائية للضحية رفقة جدتها، فصرحت أنها توجهت نحو المحل التجاري لاقتناء لوازم صنع الحلوى، فطلب منها المتهم ولوج الدكان لأنها اعتادت على ذلك. وأضافت أنه كان يرتدي سروالا قصيرا وقميصا صيفيا، ثم ارتدى تنورة ووضعها فوق ركبتيه وحركها عدة مرات قبل أن يشاهد قريبها قادما نحوه ليخلي سبيلها. وصرح الشاهد أن الطفلة ذات ثماني سنوات تبقى بنت شقيقة زوجته، وأنه لما اقترب من الدكان، شاهدها تخرج منه، فشك في الأمر وسألها إن كانت تعرضت للأذى من قبل صاحبه، لكنها لم تجبه.
وأوقفت الضابطة ذاتها المتهم وحجزت لديه قرصين مدمجين من كاميرا المراقبة، وبعد تفريغهما بحضوره، لاحظت قدوم الضحية وولوجها للدكان، ثم شاهدته يقبلها على خذها وعنقها ويتلمس مؤخرتها. وغير ملابسه بإزالة سرواله القصير ووضعها فوق ركبتيه، قبل أن يشرع في تحريك جسد الطفلة.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى