fbpx
الرياضة

النهيري والوداد أمام النزاعات

طالب بـ 94 مليونا والفريق يرد بشكاية مماثلة
تقدم محمد النهيري، لاعب العين السعودي، بشكاية لدى لجنة النزاعات بجامعة الكرة، ضد فريقه السابق الوداد الرياضي، وطالب بمستحقاته العالقة عن الموسم الماضي.
وعلمت «الصباح»، أن النهيري طالب الوداد الرياضي بأداء 94 مليون سنتيم، ضمنها الشطر الأخير من منحة التوقيع، إضافة إلى منح بعض المباريات، بعد أن رفض مسؤولو فريقه السابق صرفها له، بسبب عدم رغبته في خوض ما تبقى من مباريات البطولة، ورفضه تجديد العقد.
واستعان النهيري بمحام من البيضاء، من أجل انتزاع مستحقاته العالقة التي تهم الموسم الماضي، وتتبع مراحل مرورها بدواليب جامعة الكرة، في الوقت الذي يوجد رفقة فريقه الجديد بالدوري السعودي الممتاز، إذ يرغب في الذهاب بعيدا في هذا الملف، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين الباب المسدود.
من جانبه، تصدى الوداد لشكاية النهيري بشكاية مماثلة، واستند خلالها إلى الغرامة الثقيلة التي أوقعها عليه، بسبب خرقه إجراءات الحجر الصحي، أثناء ضبطه بالجديدة، في وقت متأخر من الليل، وفي الساعات المفروض فيها الامتثال إلى البروتوكول الصحي. وأوقع عليه الفريق البيضاوي غرامة 40 مليونا، بعد إحالته على اللجنة التأديبية للفريق، إضافة إلى غرامة مماثلة، بسبب عدم رغبته في الالتحاق بالاستعدادات لاستئناف البطولة الوطنية في نهاية يونيو الماضي، ودخوله في خلاف مع المسؤولين، بسبب رغبته في فك الارتباط مع الوداد.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى