fbpx
اذاعة وتلفزيون

مغربية بطلة فيلم مصري

مجد جسدت دور مدرسة في “عفريت ترانزيت” وتستعد لـ “الآنسة فرح 2”

استطاعت الممثلة المغربية هدى مجد، أن تجد مكانا لها في السينما المصرية، إذ شاركت في فيلم جديد، يجمع مجموعة من الوجوه المصرية، بدور البطولة.

وتعرض القاعات السينمائية المصرية، فيلم “عفريت ترانزيت”، والذي يعد من بطولة مطلقة لمجد، علما أنه يعتبر من الأعمال الكوميدية، والتي يتوقع أن تعرف نجاحا مهما.

وتصدرت الممثلة المغربية بوستر الفيلم الدعائي الذي تنتجه شركة “سينرجى فيلمز”، إذ قامت بعمليات الدعاية الخاصة به قبل طرحه، إذ عمدت إلى طرح بوستر دعائي لكل بطل من الأبطال في شكل فيديو قصير تظهر الشخصية التي يقدمها الفنان بشكل كارتوني، إضافة إلى طرح البرومو الرسمي.

​ وتجسد هدى مجد شخصية مدرسة تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويشاركها البطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي ومحمود الليثي، ومحمود حافظ ومحمد جمعة، ويظهر أحمد فهمي ضيف شرف في الأحداث، علما أن العمل من إخراج ياسر هويدى، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد.

وتخوض هدى مجد، بفضل فيلم “عفريت ترنزيت” أولى تجاربها في السينما، وذلك بعدما شاركت سابقا في عدد من المسلسلات المصرية، من قبيل مسلسل “نسر الصعيد” مع محمد رمضان، و”الرحلة” مع باسل خياط، و”الزيبق” مع كريم عبد العزيز، و”الحالة ج” مع حورية فرغلي وأحمد زاهر.

كما شاركت هدى مجد في حلقة من مسلسل “نمرة اثنين”، الذي يعرض على شكل حكايات منفصلة، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن، والذي يعرض على منصة شاهد الرقمية.

وتستعد مجد، للظهور في مسلسل “الآنسة فرح” في موسمه الثاني، والذي يضم مجموعة من الأسماء، ويتعلق الأمر بأسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدي ومحمد كيلاني وهبة عبد العزيز. يشار إلى أن هدى مجد، حصلت على لقب ملكة جمال العرب سنة 2015، ودرست التمثيل في أمريكا، شاركت في فيلم قصير “صدى صوت” في 2014، قبل أن تشارك في مجموعة من المسلسلات. وولدت هدى في المغرب، إذ عاشت معظم سنوات طفولتها متنقلة بسبب عمل والدها، بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، كما درست إدارة نظم المعلومات.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى