fbpx
الرياضة

أبرشان يمهد لولاية جديدة

الخطاف يعلن ترشحه للرئاسة بدعم من رجال أعمال بالمدينة

عقد عبد الحـميد أبرشان رئيس المكتب المديري لاتحاد طنجة لكرة القدم، اجتماعا مع اللاعـبين وأعضاء الأطقم التقنية والطبية والإدارية، التابعة للنادي، بحضور المدرب إدريس المرابط.
ودار النقاش حول ظروف التحضير للموسم الجديد، وحث أبرشان اللاعبين على الانضباط في التداريب والتحضير الجيد، من أجل البصم على موسم لائق، ووعد بتوفير الظروف الملائمة، من أجل تحقيق ذلك.
ووصف مصدر مقرب من الفريق تحرك أبرشان تمهيدا لولاية جديدة على رأس المكتب المديري لاتحاد طنجة، الذي سيعقد جمعه العام السنوي العادي، الجمعة 20 نونبر الجاري، بالملعب الكبير بطنجة.
وبعدما كان أبرشان يترشح وحيدا خلال الجموع العامة الأخيرة، فمن المنتظر أن يلقى الرئيس المنتهية ولايته منافسة على منصب الرئاسة هذا العام، من خلال عزم اللاعب السابق لاتحاد طنجة ورئيس اتحاد طنجة لكرة القدم النسوية، عز الدين الخطاف تقديم لائحته.
وأعلن الخطاف نيته الترشح بدعم من بعض رجال الأعمال بالمدينة، ووعد بتكوين لائحة متوازنة تضم فعاليات لها ارتباط بشتى التخصصات، المرتبطة بتسيير كرة القدم.
وأكد الخطاف عزمه القطع مع سياسة التسيير الفاشلة التي تثقل كاهل النادي، جراء كثرة الانتدابات غير الصحيحة، بنهج إستراتيجية تعتمد سياسة التكوين والاهتمام بالعمل القاعدي وانتداب نسبة محدودة من اللاعبين يقدمون الإضافة للفريق.

م. س (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى