fbpx
حوادث

اعتقال مروج مخدرات وحجز سيارة مسروقة

أحالت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أخيرا، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، مبحوثا عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، والذي ظل متواريا عن الأنظار إلى أن جرى إيقافه بدوار الهبيشات، وبحوزته أربع صفائح من الشيرا.
وأوضح مصدر “الصباح”، أن إجراءات التفتيش المنجزة بداخل منزل المعني بالأمر، أسفرت عن حجز صفيحتين إضافيتين من المخدر نفسه، وسكين به آثار حرق الشيرا.
وتأكد بعد تنقيط الموقوف بالناظم الآلي، أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني، من أجل الاتجار في المخدرات، ليجري الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث والتقديم، فيما يبقى البحث متواصلًا في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين للموقوف ولكل من له صلة بهذه القضية .
وفي موضوع آخر، فتحت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بحثا قضائيا في شأن بلاغ حول سيارة مشبوهة كانت مستوقفة بأحد شوارع حي المحاميد، تأكد من خلاله أنّ صفيحتها المعدنية مزورة.
وظلت السيارة المذكورة تحت المراقبة حتى تأتى إيقاف صاحبها، وأدلى بوثائقها المزورة كذلك، تبين أنها موضوع شكاية في السرقة بإحدى مدن المملكة.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى