fbpx
الرياضة

بركان يقترب من حسم صفقة البحراوي

يستأنف تداريبه غدا ويبعد الحارس كربيلا ويرشح بنعلي لمركز التكوين

يعود نهضة بركان إلى التداريب، غدا (الخميس)، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، بعد أن استفاد اللاعبون من 10 أيام راحة، بعد تتويج الفريق بلقب الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وعلمت «الصباح»، أن مسؤولي الفريق البركاني سيخضعون جميع اللاعبين والطاقم التقني والطبي والإداري، إلى تحاليل الكشف عن فيروس «كورونا»، قبل الشروع في التداريب، إذ من المقرر أن يخوض الاستعدادات بالرباط، بسبب عدم الافتتاح الرسمي لأكاديمية الفريق.
ومن المقرر أن يجري الفريق بعض التغييرات في تركيبته البشرية، أبرزها استبعاد الحارس يونس كربيلا، إضافة إلى حارس آخر من فريق الأمل.
وبخصوص الموريتاني أدما با والبوركينابي آلان تراوري، فقد سمح لهما المسؤولون بالسفر إلى بلديهما، على أن يحسم في مصيرهما بعد ذلك، غير أن التقارير تشير إلى الاحتفاظ بهما، في حال لم يتمكنوا من التعاقد مع أجنبيين لتعويضهما، سيما أن عقديهما ينتهيان نهاية الموسم الرياضي المقبل.
واقترب الفريق البركاني من حسم صفقة إبراهيم البحراوي، هداف البطولة الوطنية الموسم الماضي، إذ بلغت المفاوضات مراحل متقدمة، ومن المقرر الحسم فيها في اليومين المقبلين، بعد التوصل إلى اتفاق حول الجانب المالي.
كما ينتظر أن يلتحق المدرب الإسباني بيدرو بنعلي بالفريق البركاني، من أجل الإشراف على مركز التكوين..
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى