fbpx
اذاعة وتلفزيون

نوري ينظم “استوديو لايف”

مسابقة فنية لاختيار المواهب الغنائية

قال الفنان نوري ل”الصباح” إن مسابقة “استوديو لايف”، التي أطلقها خلال الحجر الصحي دخلت حاليا مرحلة النهائيات، إذ تأهل ثلاثة عشر مشاركا، خلال عملية تصويت على مدار شهر.
وكشف نوري أنه خلال النسخة الثالثة من “استوديو لايف” توصل بأزيد من ألفين و500 فيديو من المشاركين، تم اختيار 54 منهم عن طريق التصويت، ثم انتقاء 26 منهم خلال يونيو الماضي، ليدخلوا غمار مرحلة جديدة من المنافسة ويقع الاختيار على 13 منهم. وأكد نوري أنه خلال 22 نونبر الجاري سيتم الإعلان عن الفائز في مسابقة “استوديو لايف”، والتي سيكون التصويت فيها مشتركا بين لجنة التحكيم، والجمهور، حيث سيصوت كل طرف بنسبة 50 في المائة.
ويعتبر “استوديو لايف” بمثابة برنامج لاحتضان المواهب الغنائية، إذ يفتح المجال أمام العديد من المشاركين، من أجل إبراز مواهبهم، يقول نوري، مضيفا أن من شروط المشاركة فيه متابعة المتسابق دراسته الجامعية، إيمانا منه بأهمية الاهتمام أولا بدراستهم قبل دخول عالم الغناء.
ويفتح الفنان نوري المجال أمام مجموعة من الشباب من خلال برنامج “استوديو لايف” لتحقيق حلم دخول عالم الغناء، كما أن الفائز بلقب المسابقة سيحظى بإنتاج أول عمل غنائي له من قبله، إلى جانب المشاركة في سهرات فنية رفقته.
يذكر أن الفنان نوري توج بعدة جوائز، منها الجائزة الأولى لأحسن موسيقى تصويرية، خلال فعاليات مهرجان الفيلم القصير بورزازات عن عمل قدمه في فيلم “لو ترتوار”، من توقيع المخرج كريم علمي.
يشار إلى أن الفنان نوري قدم عدة أعمال ناجحة، من بينها ألبومات “البارح” و”غير ليك” و”مع ليام” و”الدار البيضاء”، والتي أدى فيها العديد من الأغاني من ألحانه، كما سبق أن تعاون مع مجموعة من الفنانين والمواهب الصاعدة.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى