fbpx
الصباح الفني

بنشليخة تتشبث بالتقاليد في “نية”

عادت المغنية المغربية منال بنشليخة، إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة، صورتها على طريقة فيديو كليب تحمل عنوان “نية”.
واختارت منال، من خلال جديدها الفني، أن تحيي بعض التقاليد المغاربية الخاصة بإحياء حفلات الزفاف، لذلك تضمن الفيديو كليب بعض مشاهد من الأعراس المغربية التقليدية.
وحققت الأغنية، نسب مشاهدة كبيرة، ما مكنها من تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتوب”، إذ شاهدها بعد حوالي 48 ساعة من طرحها أكثر من مليوني مشاهد.
وظهرت منال، في أغنية “نية” بشكل جديد على مستوى الكلمات، والألحان، والأزياء وطريقة تصوير الفيديو كليب، علما أن الأغنية تتحدث عن معنى الالتزام بين الرجل والمرأة، إذ تخبر منال حبيبها أنها لن تنتظره طويلا، ولن تتغير من أجله وأنها تقليدية في رؤيتها للعلاقة.
وصورت منال فيديو كليب أغنيتها الجديدة بمراكش، بمشاركة بعض مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي، اللواتي اعتمدن أيضا على إطلالات تقليدية 100 في المائة.
وروجت منال لـ”نية” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إذ نشرت مقطعا من الأغنية، وأرفقته بتعليق جاء فيه “نتمنى الجديد ينال إعجابكم”.
يشار إلى أن آخر أعمال بنشليخة أغنية بعنوان “360” وهو العمل الذي حصد، منذ إصداره فبراير الماضي، أكثر من 9 ملايين مشاهدة على “يوتوب”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى