fbpx
الصباح الفني

الباز … من التمثيل إلى الغناء

الممثل المغربي يستعد لطرح ألبوم يضم أربع أغان

كشف الممثل المغربي أنس الباز عن مفاجأة يحضرها لجمهوره، إذ أعلن أنه بعد تجاربه المتعددة في التمثيل، يستعد لطرح ألبوم غنائي.
وقال الباز إنه سيلجأ إلى عالم الغناء، وهو الأمر الذي كان يخطط له منذ مدة طويلة، إلا أن ظروفا حالت دون تحقيق ذلك، مؤكدا أن أول خطواته في عالم الغناء، ستكون من خلال طرح ألبوم يضمن أربع أغان.
وأوضح الباز، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنه استهل تسجيل 4 أغان خاصة به، حيث من المرتقب أن ترى النور في الأيام القليلة المقبلة.
وأثارت خطوة الباز، جدلا كبيرا بين بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداولت صفحات على “إنستغرام”، الخبر، قبل أن تعتبر أن قراره بدخول عالم الغناء، قد لا يكون موفقا.
وفي سياق متصل، عبر، الباز، في حديث سابق مع “الصباح”، عن رغبته في ولوج عالم الغناء، إلا أنه اضطر إلى تأجيل ذلك، في أكثر من مرة، سيما أنه ركز على التمثيل بعد أول تجربة خاضها مع المخرج المغربي نور الدين الخماري.
وتألق الباز في مجموعة من الأعمال السينمائية، مغربية وأجنبية أيضا، علما أنه ندم، على حد تعبيره، على اختيار التمثيل، وبالضبط خلال 2008، وقبل يوم واحد من إعلان تتويج فيلم “كازا نيكرا” بدبي، إذ في تلك اللحظة، وجد أن هذا المجال يتطلب المنافسة، وهو الأمر الذي يرفضه، ولا يقوى على الاستمرار في هذا المجال لكن بعد التتويج تغير الوضع، وزاد عشقه للتمثيل وللفن بصفة عامة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى