fbpx
الرياضة

أزمة بين الوداد والفتح بسبب الجعدي

الفريق الرباطي غاضب على الناصري لاتصاله باللاعب مباشرة

رفض مسؤولو الفتح انتقال لاعبهم رضا الجعدي إلى الوداد، في مرحلة الانتقالات الجارية، باعتباره إحدى الركائز الأساسية للفريق.
وعلمت «الصباح»، أن مسؤولي الفتح تشبثوا ببقاء الجعدي، وأن الوجهة الوحيدة التي يمكن الانتقال إليها، قبل نهاية عقده مع الفريق هي أوربا، وأن أي عرض يقدم إليهم بشأنه، سيكون مآله الرفض.
وأغضب سعيد الناصري، رئيس الوداد، مسؤولي الفتح، بسبب اتصالاته المتكررة بالجعدي، ورغبته في التعاقد معه.
وحاول الجعدي إقناع مسؤولي الفتح بالترخيص له بالانتقال إلى الوداد، غير أنهم رفضوا طلبه، ما اضطره إلى المطالبة برفع أجره الشهري، الشيء الذي زاد من غضب المسؤولين، سيما أن اللاعب لم يسبق له أن تشبث بالانتقال لأي فريق آخر بالطريقة ذاتها.
وساهمت إغراءات الناصري في تشبث الجعدي بالانتقال إلى الوداد، الشيء الذي دفع مسؤولي الفتح إلى طلب وقف المفاوضات فورا، وعدم استمالة اللاعب، سيما أن المدرب مصطفى الخلفي يرفض انتقاله، كما أن الأعراف الرياضية تقتضي فتح المفاوضات في بداية الأمر مع المسؤولين، قبل اللاعب.
ورفض الفريق الرباطي العديد من العروض الفرنسية والبلجيكية لانتقال الجعدي، بسبب ضعف القيمة المالية المعروضة عليه، ما دفعه إلى تأجيل المفاوضات إلى فترة الانتقالات الشتوية، بعد إغلاق الفترة الحالية بالاتحاد الأوربي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى