fbpx
حوادث

السجن لمتهم بالتغرير بتلميذة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة أخيرا بإدانة رجل في الأربعين من عمره، والحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته من قبل الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، من أجل جناية التغرير بقاصر ومحاولة الاغتصاب باستعمال العنف والسكر العلني البين.
وتوصلت الضابطة القضائية لدى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بشكاية من الضحية، التي صرحت بحضور والدها، أنها غادرت مؤسستها التعليمية بعد إحساسها بمغص حاد، وتوجهت نحو مقر عمل أبيها.
وأضافت أنها جلست بالباب متكئة على محفظتها في انتظار خروجه، ففوجئت بالمتهم وهو في حالة غير طبيعية، يقف أمامها ويأمرها بمرافقته، ولما رفضت، أمسك من شعرها وجرها نحو مكان خال من المارة، رغبة منه في ممارسة الجنس عليها، ورفضت الانصياع له وظلت تبكي وتتوسل له بإخلاء سبيلها.
وصادف ذلك مرور أحد الأشخاص، فراعه ما شاهد وتدخل لإنقاذ التلميذة من بين يدي المتهم وأحكم قبضته عليه، وناولها هاتفه للاتصال بوالدها الذي حضر في الحين وأبلغ المصالح الأمنية. وأكد الشاهد ما جاء فيها.
وتسلمت الضابطة نفسها المتهم ولاحظت عليه علامات السكر وتحفظت عليه بوضعه تحت تدبير الحراسة النظرية. واستمعت إليه بعد استرجاعه لوعيه، فاعترف تلقائيا بما جاء في تصريحات الضحية.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى