fbpx
حوادث

سقوط متهمين بسرقة المنازل بالحاجب

نجحت عناصر الدرك الملكي بمركز سبع عيون التابع ترابيا لسرية الحاجب، الأسبوع الماضي، في إيقاف شخصين وصفا بالخطيرين متخصصين في سرقة المنازل والسرقات بالليل تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وحسب مصادر “الصباح”، تم إيقاف المشتبه فيهما، إثر توصل مصالح الدرك بشكايات، من قبل مواطنين يقطنون بحي ليراك بجماعة سبع عيون إقليم الحاجب،تفيد تعرض منازلهم للسرقة عبر التسلق أو الكسر من طرف شخصين يعدان من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة الموصوفة و السرقة تحت التهديد، الأمر الذي استنفر عناصر الدرك التي تمكنت من خلال معطيات وفرتها مصادر خاصة وتحريات ميدانية من تحديد هوية المشتكى بهما وإلقاء القبض عليهما في ظرف قياسي، يتعلق الأمر بكل من  (أ . ك) و(ن . خ) يبلغان من العمر 28و33 سنة، أحدهما يتحدر من فاس.
وأسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الدرك،عن حجز كمية مهمة من المنقولات المتحصلة من عمليات السرقة، التي كانت تنفذ ليلا من داخل المنازل المستهدفة في وقت يستغل فيه المشتبه فيهما غياب أصحابها لتنفيذ أنشطتهما الإجرامية. هذه المسروقات المتمثلة  في الحلي والمجوهرات والأدوات المنزلية ذات قيمة، تم إرجاعها لمالكيها الأصليين على حد تعبير المصادر.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى