fbpx
حوادث

إدانة محتجز امرأة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم والحكم عليه ب6 سنوات سجنا نافذا بعد متابعته من قبل الوكيل العام للملك لدى المحكمة ذاتها، بجناية الاحتجاز ومحاولة الاغتصاب المقرون بالسكر العلني البين.
وكان المتهم مبحوثا عنه من قبل المركز الترابي للدرك الملكي بالبئر الجديد، وأوقف بجمعة أولاد عبو. وبعد الاستماع إليه، صرح أنه تعرف على المشتكية، التي كانت ترافقه إلى العديد من الحانات بالبيضاء وتقضي معه أوقاتا ممتعة.
وبخصوص الشكاية التي تقدمت بها أمام درك البئر الجديد، أوضح أنه ليلة الحادث، اتصل بها عبر رقم هاتفها وطلب منها اللقاء به وعبر لها عن رغبته في إمضاء الليلة معها، فلم تمانع. والتحقت به واستقلا سيارة نحو مركز أحد السوالم، وتناولا طعام العشاء هناك وواصلا السير نحو البئر الجديد عبر سيارة أجرة. وانتقلا إلى تراب جماعة لغديرة وجلسا في مكان بعيد عن الأنظار وشرعا في احتساء قنينات الجعة. ورغب في ممارسة الجنس معها، لكنهما اختلفا عن المبلغ المالي، إذ منحها 200 درهم لكنها اشترطت 500 درهم حدا أدنى.
ونشب بينهما شجار وبدأت تصرخ، فتدخل بعض أبناء الدوار وأرغموه على إخلاء سبيلها، ومنحها 200 درهم وغادرت المكان في اتجاه أحد السوالم ومنه إلى البيضاء.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى