fbpx
الرياضة

آسفي يفاوض أجنبيين لتعويض بوا ووتارا

يستأنف لاعبو أولمبيك آسفي تداريبهم الاثنين المقبل، استعدادا للموسم الكروي الجديد

وقال مصدر مسؤول إن عبد الهادي السكتيوي، مدرب الفريق، حدد الاثنين المقبل، لاستئناف التداريب، في غياب أي بلاغ رسمي من جامعة كرة القدم، أو العصبة الاحترافية.
ويحتضن الملعب التابع لمركز التكوين الحصة التدريبية الأولى للاعبي فريق آسفي، ويرجح أن يحضرها جميع اللاعبين، ومنهم الوافد الجديد هشام العروي.
وكشف المتحدث نفسه أن الفريق سيقيم معسكرا تدريبيا مغلقا لمدة تتراوح بين 12 يوما وأسبوعين بأكادير، تتخلله بعض المباريات الإعدادية.
وخضع لاعبو وأعضاء الطاقمين التقني والطبي والإداريون، بالفريق العبدي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا. ويرجح أن تتوصل إدارة الفريق بنتائج هذه المسحة، اليوم (السبت)، بعدها سيتم عقد لقاء مع المكتب المسير، يحضره اللاعبون والمدربون.
وعلمت «الصباح» أن مسؤولي أولمبيك آسفي يجرون مفاوضات مع لاعبين إفريقيين، بهدف التوقيع لهما في فترة الانتقالات المقبلة. وأكدت المصادر أن أحد اللاعبين سبق له خوض تجربة في البطولة الوطنية، فيما كان الثاني يلعب في الدوري المصري، ويراهن الفريق على ضم لاعبين أجنبيين إلى لائحته، بعد تأكد رحيل الإيفواري كوفي بوا والبوركينابي محمد وتارا. ووافق المهدي عطوشي على توقيع عقد جديد مع الفريق.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى