fbpx
الرياضة

“الكاك” يستعين بقدمائه

البويحياوي مديرا للمدرسة وخليفة في الإدارة التقنية
تسلح مكتب النادي القنيطري بقدمائه السابقين، عندما تعاقد مع نور الدين البويحياوي، مديرا للمدرسة بموجب عقد يمتد ثلاثة مواسم.
ويأتي تعيين البويحياوي، عميد «الكاك» والمنتخب الوطني في الثمانينات، بالنظر إلى تجربته في مجال التكوين والإدارة، إذ يعول عليه الفريق القنيطري في إعادة هيكلة المدرسة على أسس متينة، وبالتالي تدارك بعض الهفوات المرتكبة خلال السنوات الأخيرة.
وعين «الكاك» زميله السابق في المنتخب الوطني خليفة العبد، مساعدا للمدير التقني، فيما سيتولى عبد اللطيف حمامة مهمة الاستشارة، وكلاهما يتوفران على سجل زاخر، سواء مع الفريق القنيطري، أو المنتخب الوطني
وقرر النادي القنيطري تعيين يوسف بلكور مديرا تقنيا لمدة ثلاث سنوات، ويتولى خلالها الإشراف على جميع الفئات الصغرى.
من ناحية ثانية، مازال النادي القنيطري لم يحسم بعد في المدرب الجديد، الذي سيخلف فؤاد الصحابي، الذي أنهى ارتباطه بالفريق بنهاية الموسم المنتهي.
ويفاضل مكتب النادي القنيطري بين ثلاثة مدربين، من أجل قيادة سفينة النادي القنيطرة خلال المرحلة المقبلة، ويتعلق الأمر بعزيز العامري ومحمد بوطهير وسعيد الصديقي، فيما سقط اسم هلال الطائر من قائمة المرشحين، بعد تعيينه مديرا رياضيا للمغرب الفاسي.
في المقابل، لم يحسم النادي القنيطري في تعيين محمد الحيرش ناطقا رسميا له ومكلفا بالإعلام، إذ لم تفصل عن توقيع العقد سوى الموافقة على بعض التفاصيل البسيطة، وفق إفادة مصدر مسؤول.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى