fbpx
الصباح الفني

طرائف

طفلة تكتب رسالة طولها 15 مترا
صدمت امرأة بتلقيها رسالة مكتوبة من قبل ابنة جارتها طولها 15 مترا تطالب فيها بإعادة لعبها المفقودة في الفناء الخلفي. إذ طالبت طفلة من سكان منزل مجاور باستعادة لعبها، التي سقطت في الفناء الخلفي لمنزل جيرانها عن طريق إرسال ملاحظة خطية بطول 15 مترا، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية. وأشارت الصحيفة إلى أن أصحاب المنزل أكدوا عدم وجود ألعاب في الفناء الخلفي، لكن الطفلة أصرت على وجود ألعاب لها سقطت في حديقة منزل جارتهم، في إحدى المدن الأمريكية. وصدمت صاحبة المنزل بتلقيها رسالة خطية مكتوبة باليد من قبل الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات فقط، بطول 15 مترا، وضحت فيها وجود ألعاب لها هناك. وأكدت الطفلة في رسالتها حقها باستعادة هذه الألعاب، بعد جدل استمر لعدة أيام حول وجود هذه الألعاب من عدمه.

يعثر على 18 مليارا بسبب حلم
ذكرت شبكة “ريد ماس نوتيسياس” الإخبارية أن نيكولاس إسكوبار ابن شقيق قطب المخدرات الكولومبي الراحل بابلو إسكوبار اكتشف أحد مخابئه، وكان يحتوي على 18 مليون دولار. وفي السياق ذاته، قال نيكولاس إسكوبار للشبكة، إن المخبأ كان داخل منزله، الذي يسكن فيه منذ عدة سنوات في ميديلين، المدينة التي يتخذها بابلو اسكوبار مقرا له. وأضاف ابن أخيه أنه رأى حلما في المنام يشير إلى وجود شيء ما في جزء معين من المنزل، وإنه اكتشف بعد ذلك مخبأ يحتوي على كيس بلاستيكي كريه الرائحة. وحسب ما أفادت التقارير، كانت الأوراق النقدية القديمة في حالة سيئة إلى درجة أنها لم تعد صالحة للاستعمال. ووجدت في المخبأ أيضا كتلة من الذهب، وأجهزة لاسلكية، وشرائط تسجيل، وآلة كاتبة، وقلم، وكاميرا، ولم يتم التمكن من تحميض الفيلم، الذي بداخلها.

مشروع لبيع النمل
قرر رجل صيني، أن يستغل جائحة كورونا في تأسيس مشروع خاص به، يتمثل في بيع النمل بكل أنواعه. وأثبت الرجل لكل الذين سخروا منه أنها تجارة مربحة، وبدأ يجني أرباح ذلك المشروع في يوليوز الماضي. ويقول إن سعر النملة يتراوح بين 10 دولارات 140 دولارا وصولا إلى 200 دولار فيما أكثر، مؤكدا أن بعض الأشخاص مولعون بتربية أنواع كثيرة من النمل .وقرر بيع النمل والطعام الذي يتغذى عليه، فقد أوضح أنه يبيع النمل والسكر والعسل والفاكهة باعتبارها طعامه بدلا من شرائها من خارج المتجر لزيادة الربح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى